facebook twitter youtube instagram
English | عربي

تفصيل الخبر

افتتحت سعادة عائشه راشد ليتيم نائب رئيس مجلس سيدات معرض عالم الموضه

افتتحت سعادة عائشه راشد ليتيم نائب رئيس مجلس سيدات اعمال الامارات ورئيس مجلس سيدات اعمال ام القيوين معرض عالم الموضه الذي يقام برعاية مجلس سيدات اعمال الامارات وبتنظيم شركة الماسيه والمنعقد في قرية البوم السياحيه بإمارة دبي ويمتد لمدة ٣ ايام ابتدأ من ٢٩ اكتوبر ولغاية ٣١ اكتوبر .
رافق سعادتها فالافتتاح كل من الاستاذه شيخه خليفه مديرة جمعية النهضه النسائية بدبي والاستاذه يسرا صالح عضو مجلس إدارة مجلس سيدات اعمال الامارات والسيده موزه حاتم نائب رئيس مجلس سيدات ام القيوين والسيده مريم علي عضو مجلس إدارة مجلس سيدات اعمال القيوين و سيدة الاعمال السعوديه نهى المطيري وعدد من سيدات اعمال الامارات والخليج .
وقامت ليتيم بعد افتتاح المعرض بجولة تفقدية بالمعرض شملت جميع الأجنحة المشاركة واطلعت على المعروضات والصناعات، والتي تضمنت الملابس والعطور والإكسسوارات والعبايات وغيرها من المنتجات معربة عن إعجابها بما شاهدته من منتجات وأفكار رائعة... واوضحت أن معرض عالم الموضه هو منصة مهمة للمرأة الإماراتية لتطوير وتعزيز دورها في المجتمع بكل جوانبه الاقتصادية والاستثمارية وفرصة لصاحبات الأعمال وأصحاب المشاريع من مختلف القطاعات لعرض منتجاتهم وتبادل تجاربهم .

وثمنت ليتيم دعم مجلس سيدات اعمال الامارات المتواصل لشؤون المرأة في الدوله، والذي كان له دور كبير في النهوض بالمرأة وتعزيز مكانتها وهو ما يتناسب مع توجهات حكومتنا الرشيده


شركاؤنا

Powered by UAE BWC