facebook twitter youtube instagram
English | عربي

تفصيل الخبر

مجلس سيدات اعمال الامارات وجامعة ابوظبي يتفقان على تعزيز ودعم التعاون المشترك

تم مؤخر توقيع مذكرة تفاهم بشأن دعم التعاون والتعاون المشترك ، بين مجلس سيدات اعمال الامارات ومقره دبي وجامعة ابوظبي ومقرها ابوظبي ، وقع المذكرة نيابة عن المجلس سعادة الأستاذة/ مريم محمد الرميثي – رئيس مجلس الادارة ، ونيابة عن جامعة ابوظبي الدكتور نبيل ابراهيم المدير العام للجامعة .
وتأتي مذكرة التفاهم على ضوء التعاون القائم بين المؤسستين تحقيقاً لرؤية حكومة الامارات 2021 ، القاضية إلى تعزيز التعاون في مجالات التطوير المؤسسي وتطوير البحوث العلمية المتخصصة في مجال ريادة الأعمال والدراسات المتعلقة بمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتتناول مذكرة التفاهم بين المؤسستين مجالات التعاون وأنماطه المختلفة، ويشمل ذلك التعاون على تنظيم ورش عمل وندوات ومؤتمرات علمية في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ، ونشر الأبحاث العلمية المشتركة ودراسات الحالة المحلية في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. فضلا الى مساهمة المجلس من خلال أعضاءه في برنامج التدريب العملي لطلبة الجامعة في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف تطوير مهاراتهم العملية.
كما يقوم المجلس بموجب هذه المذكرة بالعمل على دعوة الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة لتوفير منح بحثية للطلبة الإماراتيين في مجال ريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما يتولى المجلس دعوة نخبة من طلبة الجامعة الإماراتيين المتفوقين لحضور مؤتمرات علمية عالمية في نفس المجال. في حين تقدم الجامعة بالتعاون مع مركز الابتكار وريادة الأعمال خدمة تصميم وإطلاق حضانات الأعمال ودعم مدراء هذه الحضانات.


شركاؤنا

Powered by UAE BWC